فلل الرياض بمزايا خاصه

في كيفية استوعاب الامر في مراحل التعليم الاولي عقارات الرياض او التعليم الاساسي منذ ان كان ذلك دورا هاما في كيفية استعادة نطاق الاهتمام بالطفل  مراحله الاولي حيث قديما قالوا لنا الاهتمام بالتربية و الاخلاق قبل التعليم فما الداعي اذا من التعليم اذا كان لم يوجد لدي الطفل

عقارات الرياض الجميله

عقارات الرياض الجميله

اخلاق.

الطفل في مرحلة التعليم الاولي لا يدرك ما يقول حين يستمع الي عقارات ما حوله فربما يجد اصحاب ذو سلوك جيد و اصحاب علي العكس من ذلك فكيفية اعطاء الطفل للاختيار ليس بالشيء السليم حيث مدي اهمية ذلك في انه لن يستطيع ان يستوعب الامر و ما يترتب علي سماع اشياء ليست في محلها كما قلنا.

ربما اضع لنفسي مجالا للتفكير

ما الذي نتوقعه في مثل هذه الامور حيث ضرورة التأكيد علي الرياض الصاحب او الصديق الجيد من الطفل او الابن نفسه و مراقبة افعاله كما

يجب حيث لا يدرك الطفل ماذا يقول بلسانه و نحن نستطيع التأكيد بالنسة للأب الذي يستطيع التمييز حيث يحتك بالشارع اكثر اكثر و يعرف ماذا يحدث و ما الجديد في لغة الكلام و المصلحات الجديده.

اشياء اخري يجب الاهتمام بها 

حين تربية الاطفال النظر الي العادات السلبية مثل عقارات الرياض الجلوس علي المقاهي كثيرا مما يدع مجالا للريبه فربما يكون لمشاهدة مباراة ما و ربما يكون للجلوس مع اصدقاء السوء فما الفرق و ما الداعي لذلك كثيرا فربما اكون قدأكدت علي ابني بالذهاب الي المسجد اكثر.

الاهتمام بالناحية الدينية كمسلمين و تعود الطفل علي التقرب الرياض الي الله يجعل الحل الامثل في كثير من الاحيان و لكن المراقبة شيء اساسي و عدم استخدام العنف المفرط كسبيل للحل الجذري لمشاكلنا في تعامل الاطفال هل سيجعل الطفل سوي و يفكر بشكل علمي متحضر و سليم .

عادة العنف و الضرب المباح ليس في كل الاحوال سليم او فلل غالبها حيث ننظر الي الامر بجانب من الالزام ربما تعودنا علي ذلك بالعادات و التقاليد باستخدام الضرب و لكن لندع انفسنا للتفكير ماذا سيحدث للطفل مستقبلا ما هو نتيجة ذلك سوي الخوف دائما سواء من الاب او الام او المدرس في المدرسه .

ربما يدفعه في كثير من الاحيان الي الكذب و عدم قول الحقيقه حتي لا يتأذي من العنف و الضرب و بالتالي ينجو بنفسه من العذاب و لكنه تعلم عادة سلبية اخري في نفس الوقت هل نحن من نصنع ذلك بأنفسنا و اولادنا علي التشجيع علي الضرب المباح و نسأل انفسنا ما الذي يجعل الطفل غير سوي في التفكير.

 فلل فلنضع انفسنا مكان اطفالنا

و ننظر هل كنا نحب الضرب و العنف المفرط حينما كنا فلل الرياض مخطئين و لكن نترك انفسنا المجال من اجل ذلك فهل هو اشباع رغبة الضرب فمن ضغوط الحياة المعقدة و الهروب منها في اطفالنا الذين لا يجدوا مبررا لذلك في كيفية النظر الي الامر بحالات من عدم الشعور بالوعي.

كيف انظر الي نفسي و انا اعطي لابني جرعات من عدم الثقة و عدم القدرة علي التفكير فيخطيء فنضربه ربما ننظر خارجا بين الدول المتقدمه التي تنظر الي الطفل الذي يخطيء و تقومه بكثير من المحاولات حتي يصل في النهاية الي مراده بدون احباطه و اتهامه بكثير من الالفاظ الغير سليمه.

كل ذلك كان في المرحلة الابتدائية و نتركها و نصل الي المرحلة الاعداديه فلل و الثانويه معا حيث مرحلة المراهقة و ان يكبر الطفل في السن او العمر و يجد نفسه يستطيع ان يفعل اشياءا بمفرده بدون الاستعانه بوالديه و يصر علي ذلك علي غير المتوقع اسوة بأصدقائه و ربما نجد العكس.

ربما نجد الطفل الذي تعود علي الخوف و عدم المغامرة هو من الرياض تصل الامور اليه بهذا الحد من عدم الاتفاق علي افكار ايجابيه بعقله و ربما لو وجدها يخشي من اصحابه و اصدقائه حتي لا يتسببون في احراجه و عدم الاتفاق  فيلا علي اشياء فاما ان تكون مع هذا الفريق او تكون علي العكس مع الفريق الآخر.

Advertisements

One thought on “فلل الرياض بمزايا خاصه

  1. تعقيب: عقارات جده مع الطبيعه الخلابه | عقارات الرياض

التعليقات مغلقة.