فلل جده بحاله ممتازة

بعينها هل انتشار الامراض في مجتمعنا عقارات جده أتي فجأة و لكن كان هناك وسائل ساعدت علي انتشار و تواجد امراض بعينها و بشكل

عقارات جده

فلل جده بافضل حاله ممتازة

الكثير بيننا يكره الحلول او المسكنات التي ليست لها جده فائده سوي المساعده علي ان تخمد النار و لكن هناك دخان لم ينطفيء بعد فلنتمسك بالحلول الايجابيه النهائيه و عدم المماطلة او التأجيل فبالتأكيد هناك مشكله يسهل حلها قبل ان تكون ازمة و علينا ان ندرك ذلك قبل التحول الي أي امر من الامور.

لنعطي لانفسنا قدرا من  فلل التفكير في حلول و ازمات

التساهل في عديد من الامور و الاكتفاء بالمشاهدة السلبيه عقارات و انها امور عادية و عدم الاهتمام يعطي احساس لا مبالاة غير طبيعية فمن

الضروري الانتباه و الحرص علي اطفالنا اولا و علي انفسنا ثانيا لان الاطفال لا تعي مدي الخطورة اذا حدثت مشكله لهم و مع تواجد المشكله في غير ظروفها الطبيعيه .

انتشار الامراض في مجتمعنا امر ليس بالسهل او الهين في ظل فلل المساعده الغير موضوعيه في ذلك فهناك اشياء بسيطه تساعد علي انتشار المرض حتي يصبح عدوي في بعض الاحيان نتساهل في غسيل اليدين قبل الاكل و نحن نعلم ان الايدي غير نظيفه و في بعض الاحيان نأكل من الباعه الجائلين في الشارع و نعلم ان الاكل غير نظيف.

اذا كنا نريد الاستمرار في  فلل ذلك فلن يتوقف هذا الامر

عندك فقط بل ينتشر لدي افراد الاسره و في مجتمعنا ايضا هذه العادات التي جده لابد من توقفها نجد هناك ايضا الاهمال لدي عائل الاسرة في حالة تواجد الابن او الطفل مريض و لا يذهب الي الدكتور و يقول انها حاله عاديه و نحن لا نعلم مدي الخطورة.

ننظر ايضا الي المستشفيات و الي الوحدات الصحيه و البيطريه بالقري هل ندع  عقارات جده لانفسنا ان نتساءل هل هناك اهمال هل هذا الاهمال من المواطن ام من الطبيب المعالج ام من المسئول في القطاع الصحي ام من المسئول الحكومي الذي لا يراقب لا يجب ان نتوقف عند هذا الحد فجميع الاطراف خاطئه.

المواطن الذي لا يراعي ضميره و لا يهتم بحالة الابن او الطفل و ربما ايضا يساعد علي انتشار فلل المرض حتييصبح عدوي مزمنه و عندما يتواجد اخطاء من جانب المسئولين في المستشفي لا يسارع في الابلاغ بحالات الشكوي و الاعتراض عندما يشاهد حالات الاهمال الصحي و حالات عدم وجود رقابه علي ذلك.

هل نجد اهتمام الطبيب المعالج بعيادته الخاصه اكثر

من اهتمامه في حالات المستشفيات العامه او الحكوميه نعم يتواجد ذلك في بعض الاحيان حيث ان القطاع عقارات جده الحكومي لا يعطي اهتمام ماديا للطبيب المعالج و لا يعطيه توافر حالات الامان المطلوبه من جانب القطاع الحكومي المسئول عن وزارة الصحه. هل نجد المسئولين عن القطاع الصحي في الحكومة مخطيء

كل منها نعم نجد ذلك فلا يتوافر العلاج المناسب و لا حالات الاهتمام بالمرضي عند انتشار المرض و لا نعلم هل يتم صرف ميزانيه الصحه

 فلل في مكانها الصحيح ام يتم صرفها لاشياء لا علاقه لها اساسا بالمواطن او المستشفيات الصحي

القطاع الرقابي في الحكومه اين دوره و هل يتوقف دوره علي الاشراف فقط و لا يحرك ساكنا ام ان هناك حالات عقارات رشاوي كثير حتي لايبلغ عن حالات تراخي ام ان المسئول الرقابي غير متواجد من الاساس و لا يؤدي وظيفته علي اكمل وجه و لا تجد ايضا من يحاسبه فهذه اخطاء لا يمكن تداركها بسهوله.

نضع الاسئلة و نضع الحلول و تتواجد المشكله و تتفاقم الازمات و لكننا لا نهتم و يتوقف الامر عند الاعلام المرئي جده و المسموع ايضا حينما يلقي الضوء علي ما يحدث من تجاوزات و نادرا ما يتم النظر في ذلك عندما تصبح قضية رأي عام و يتحدث عنها الكثير من المواطنين و يصبح هناك ضغط علي المسئولين.

Advertisements

One thought on “فلل جده بحاله ممتازة

  1. تعقيب: عقارات الرياض بمزايا خاصه | عقارات الرياض

التعليقات مغلقة.